heshyaradil

heshyaradil

الأربعاء، 22 سبتمبر 2010

:لو كنت رئيسا للحكومة لمدة 24 ساعة فما هو مشروع؟؟؟

#لوكنت رئيسا للحكومة فما هو مشروعك
في حلقة هذا اليوم من برنامج (ئةمروى سبيدة) لفضائية (سبيدة)  طرحنا سوال على مشاهدين القناة  .... و السوال هو ( لو كنت رئيسا للحكومة لمدة 24 ساعة فما هو مشروعك؟؟) و لاجابت على هذا السوال شارك في البرنامج اكثر من 20مشاهد ... فالاراء مختلفة ... فمثلا اول مشارك معنا كان اخ (ديار)في سليمانية:  قال : لو كنت رئيسا للحكومة لمدة 24 ساعة لكان اول مشروع لى الاهتمام بالشباب وسالة الزواج و بعد ذلك حل مشكلة السكن..و المشارك الثانى معنا هو (ابو طة من مدينة اربيل) فمشروعه هو حل مشكلة الوقود بشكا العام و خاصة ازمة البنزين. و بعد ذلك الاصلاح الطروق لاقليم الكوردستان بشكل عام و خاصة طريق قوشبة.
و و تحدث المشاهد (مهدى من بريطانيا)معنا و قال لو كنت رئيسا للحكومة فشروعى الاول هو الاهتمام بالطبقة الفقراء و المساكين في الالقليم و بعد ذلك الاصلاحات في المجال التربية و التعليم... ..هذا بعض الاراء
فالسوال لكم يا احبابي:لو كنت رئيسا للحكومة لمدة 24 ساعة فما هو مشروع؟؟؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق